fbpx
استقبال مطار انطاليا سيارة مرسيدس
استقبال مطار انطاليا استقبال مطار انطاليا

استقبال مطار انطاليااستقبال مطار انطاليا

استقبال مطار انطاليا سيارة مرسيدس

استقبال مطار انطاليا تركيا

استقبال مطار انطاليا بسيارة مرسيدس

أنطاليا ​​هي واحدة من أكثر المدن زيارة في تركيا. لديها سواحل جميلة على غرب البحر الأبيض المتوسط ​​مع اندماج كلاسيكي للمزيج الثقافي القديم والحديث. تتمتع المدينة بخلفية تاريخية غنية وقد حكمتها إمبراطوريات شهيرة من الرومان إلى العثمانيين حتى حرب الاستقلال. بعد عام 1960، اعترفت الحكومة التركية بها كمركز سياحي رئيسي، وقد أدى ذلك إلى أن يكون أحد أكثر المطارات والمنتجعات ازدحامًا في العالم يجتذب حوالي 30 مليون سائح كل عام. يمكن الوصول إلى المدينة من خلال مطار أنطاليا الدولي الذي يقع على بعد حوالي 13 كم من وسط مدينة أنطاليا. المطار متصل بوسط المدينة   ويبعد مسافة 20 دقيقة

أنطاليا ​​هي واحدة من أكثر المدن زيارة في تركيا. لديها سواحل جميلة على غرب البحر الأبيض المتوسط ​​مع اندماج كلاسيكي للمزيج الثقافي القديم والحديث. تتمتع المدينة بخلفية تاريخية غنية وقد حكمتها إمبراطوريات شهيرة من الرومان إلى العثمانيين حتى حرب الاستقلال. بعد عام 1960، اعترفت الحكومة التركية بها كمركز سياحي رئيسي، وقد أدى ذلك إلى أن يكون أحد أكثر المطارات والمنتجعات ازدحامًا في العالم يجتذب حوالي 30 مليون سائح كل عام. يمكن الوصول إلى المدينة من خلال مطار أنطاليا الدولي الذي يقع على بعد حوالي 13 كم من وسط مدينة أنطاليا. المطار متصل بوسط المدينة بواسطة D400 ويبعد مسافة 20 دقيقة

سيارة مع سائق في انطاليا

لركوب أكثر راحة، استئجار سيارة خاصة هو الحل لجميع احتياجاتك. يمكن أن يقودك إلى أي مكان من المطار إلى الآثار القديمة أو المتاحف أو نقطة وصول إلى فندقك. إذا كنت تخطط لرحلة إلى أنطاليا فهناك العديد من الشركات الشهيرة في المدينة التي تقدم لك حلول اقتصادية ومريحة. شركة تركيا ترافل 24 هي واحدة من أشهر وأفضل الشركات التي تقدم الحل لعملائها في تركيا وخارج تركيا. تركيا ترافل24 هي الحل لجميع احتياجات سيارات الأجرة الخاصة بك. سواء كنت ترغب في رحلة أو توصيل من وإلى المطار. تتمتع شركتنا بسنوات من الخبرة مع السائقين المحترفين وأسطول السيارات.

استقبال مطار انطاليا سيارة مرسيدس

استقبال مطار انطاليا سيارة مرسيدس

رحلات أنطاليا والنقل من المطار

هل تفكر بالسفر إلى انطاليا؟ إذا كنت تقوم بترتيب رحلتك إلى مكان انطاليا، لاداعي للتفكير والتعب نحن نقوم بترتيب برنامج سياحي في انطاليا شامل كل شيء.

كيف يمكنني حجز استقبال مطار انطاليا؟

لبدء عملية الحجز يرجى التواصل معنا عبر الوتس اب لتزويدنا بالتواريخ التي ستسافر فيها والاسم مثلما مكتوب في جواز السفر وعدد الأشخاص ومكان الاقامة.

سترى بعد ذلك مجموعة مختارة من خيارات النقل. ستكون قادرًا على اختيار وسيلة النقل المفضلة لديك من مجموعة حافلات النقل الخاصة بمطار أنطاليا والمركبات الخاصة.

خدمة الحافلات أو النقل الخاص؟

حافلات النقل العامة منخفضة التكلفة، لكنها خيار نقل غير مريح. إذا اخترت السفر بالحافلة العامة، فستشارك الرحلة مع المصطافين الآخرين وهناك نقاط إنزال على الطريق. إذا اخترت السفر بمركبة خاصة، فستسافر فقط مع الأشخاص في مجموعتك وسيتم نقلك مباشرةً إلى مكان إقامتك

إلى أين أذهب عندما أصل إلى مطار أنطاليا؟

عند وصولك إلى مطار انطاليا سيكون السائق بانتظار أمام البوابة حاملاً لوحة مكتوب فيها اسمك باللغة الانكليزية مثل جواز السفر.

ماذا لو كان هناك تأخير؟

سواء وصلت الطائرة مبكرا او تأخرت عند موعدها سوف يكون السائق بانتظار ويراقب الطائرة عبر السيستم.

أين يقع مطار أنطاليا؟

كان مطار أنطاليا هو البوابة إلى ساحل الفيروز التركي منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث يخدم أكثر من 10 ملايين زائر إلى المنطقة سنويًا وعدد قياسي يبلغ 30 مليون مسافر في عام 2018.

يقع المطار في مكان مثالي على بعد ثمانية أميال فقط شمال شرق وسط مدينة أنطاليا، وهو مطار يصبح مزدحمًا بشكل خاص خلال أشهر الصيف حيث يتدفق السياح على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. عن طريق حجز وسائل النقل الخاصة بك مع تركيا ترافل 24 ، يمكنك تجنب طوابير الانتظار الطويلة في مطار أنطاليا لسيارات الأجرة.

يقدم المطار نفسه مجموعة من المرافق، من خدمة الواي فاي ومساعدة الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى الخدمات الطبية ونقاط المعلومات. هناك أيضًا الكثير من الفرص للقيام بمكان للتسوق، حيث تنتشر المتاجر حول المحطات حتى تتمكن من الحصول على بعض الأشياء الضرورية والضروريات. تتوفر أيضًا أماكن تسوق معفاة من الرسوم الجمركية ومجموعة من المطاعم.

سيارة مرسيدس مع سائق في انطاليا

سيارة مرسيدس مع سائق في انطاليا

المسافة بين مطار انطاليا والاماكن السياحية

هل تتجه إلى سيدا أو ألانيا؟ ربما تقضي إجازتك المشمسة في لارا أو ربما تقيم في كيمير؟ إذا كنت تريد معرفة المدة التي ستستغرقها للوصول من المطار إلى المكان الذي تقيم فيه، فاستخدم دليلنا لمعرفة متوسط ​​أوقات النقل إلى بعض أكثر المنتجعات شهرة في المنطقة.

كوندو

30 دقيقة

سيدا

60 دقيقة

الانيا

120 دقيقة

بيليك

40 دقيقة

كومكوي

30 دقيقة

لارا

25 دقيقة

توركلر

90 دقيقة

كيمير

60 دقيقة

مركز مدينة أنطاليا

20 دقيقة

التقييمات
Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]